الحمل

مشروعي

مشروعي
هدفنا هو ابتكار افكار لمشاريع جديده تساعد علي رفع دخل الفرد ومحاربه مشكله البطاله

اذا كنتِ سيدة او فتاه وترغبين في تفتيح بشرتك والظهور في أحسن طلة وابهي صورة في اسرع وقت ممكن فيمكنك شراء او صناعة سكراب للوجه “بشرط ان يكون طبيعي” واستخدامة لمرة واحدة او مرتين وبعدها ستشاهدين النتائج، اما اذا كنت رجل او حتى سيدة ولكن رغباتك هي جني المال وتحقيق الارباح فيمكنك صناعة سكراب للوجه من مواد طبيعية تماماً وبيعة للسيدات والفتيات الراغبات في تفتيح بشرتهن والظهور بأفضل شكل ممكن، هذا وسنعمل فيما يلي على عرض طريقة عمل سكراب طبيعي للوجة بالصور والخطوات المفصلة ليسهل عليك تنفيذة كما سنعمل على عرض مجموعة من الاراء لفتيات قمن بصناعتة واستخدامة.

المقادير اللازمة:

  • ربع ملعة صغيرة من البن التركي.
  • ملعقة صغيرة ممتلئة من السكر.
  • عدد 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة عمل سكراب للوجة بالصور والخطوات:

– نقوم بإحضار طبق بلاستيكي او زجاجي صغير ويشترط ان يكون نظيف وجاف من المياة او اى مادة سائلة اخري، ومن ثم نقوم بإضافة الكمية المقررة من البن التركي بداخلة.
طريقة عمل سكراب للوجه
– نقوم بعد ذلك بإضافة الكمية المقررة من السكر في الطبق لصبح لدينا خليط من البن التركي والسكر.
صناعة سكراب للوجه
– نضيف بعد ذلك الكمية المقررة من زيت الزيتون الى الخليط المكون من البن التركي والسكر.
سكراب القهوة
– نقوم بعد ذلك بتقليب الخليط جيداً بإستخدام الملعقة، حيث يصبح قوامة مشابة للصورة التالية.
عمل سكراب للوجة
بعد الانتهاء من عملية الخلط تقومي بغسل وجهك بالماء ومن ثم تقوم بالامساك بهذا الخليط واضافتة على وجهك مع الفرك بحركة دائرية ويراعي ان تتم عملية الفرك هذة برفق تام لضمان الحصول على نتائج جيدة وعدم حدوث اي التهابات لبشرتك.
بعد الانتهاء يمكنك عسل وجهك بالمياة لازالة الخليط وستلاحظين ان القهوة قد تركت لون اسمر على بشرتك وهذا عادي ويمكن ازالة هذا اللون عن طريق غسل الوجة بالصابونة التى تستخدمينها او بأى غسول اخر مناسب لبشرتك، وبعدما يزول هذا اللون ستلاحظين ان وجهك اصبح ابيض وصافي جداً.
تجارب واراء:
1
2
3

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
مشروعي © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top